الحبيب الإمام الصادق المهدي يزور مجموعة سودان فيلم فاكتوري

 

 

قام الحبيب الإمام الصادق المهدي حفظه الله ورعاه زعيم حزب الأمة القومي وإمام أنصار الله ورئيس الوزراء الشرعي والمنتخب للسودان، قام سماحته بزيارة لمقر مجموعة سودان فيلم فاكتوري.

وفي الزيارة دار حوار حول أهمية التوثيق وبعض الأفكار التي تخص العمل السينمائي ودوره الإجتماعي، كما تم تقديم عرض عن أعمال سودان فلم فاكتوري السابقة وأفكارها المستقبلية إستمع إليها الحبيب الإمام وبادلهم وجهة النظر فيها. وكان الحبيب الإمام الصادق المهدي قد شرف حفل إفتتاح أول دورة لمهرجان السودان للسينما المستقلة في 2014.

رافق الحبيب الإمام الصادق المهدي كلٌ من الحبيبة الباشمهندسة زينب الصادق المهدي والحبيب الأستاذ محمد زكي والحبيب الأستاذ أبوبكر عبد المجيد.

 وحدة إنتاج الفيلم السوداني (سودان فيلم فاكتوري)

تأسست سودان فيلم فاكتوري في عام 2010 على يد الأستاذ طلال عفيفي، لتنفيذ فكرة فيلم يصنع في السودان بكافة أقسام صناعة الفيلم من القصة حتى العرض، ونظمت عدداً من ورش التدريب المتطورة في السيناريو والتصوير والإخراج والمونتاج، وأنتجت عدداً من الأفلام الروائية والوثائقية والتوعوية، و شاركت الكثير منها في مهرجانات سينمائية حول العالم، ثم أطلقت مهرجان السودان للسينما المستقلة عام 2014، باعتباره واحدًا من المشاريع الثقافية المتميزة فنيًا وتنظيميًا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*