بيان توضيحي من مكتب الحبيب الإمام الصادق المهدي

سماحة دولة الحبيب الإمام الصادق المهدي حفظه الله ورعاه رئيس حزب الأمة القومي وإمام أنصار الله ورئيس الوزراء الشرعي والمنتخب للسودان وعضو مجلس التنسيق الرئاسي لقوى نداء السودان ورئيس المنتدى العالمي للوسطية والفائز بجائزة قوسي للسلام لعام 2013 وعضو المنظمة العربية لحقوق الإنسان وعضو اللجنة التنفيذية لنادي مدريد للحكماء والرؤساء السابقين المنتخبين ديمقراطياً والمفكر السياسي والإسلامي

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

13/6/2017

بيان توضيحي

أرودت صحيفة آخر لحظة ـ واليوم التالي في عمود الأستاذة شمائل النور في عددهما الصادر اليوم الثلاثاء 13 /6/2017 . خبر مفاده:

(المهدي يطرح مبادرة حوار على البشير باسم الجنتل مان).

هذا الخبر عار من الصحة تماماً وعليه نود أن نوضح الآتي:

اولأً: الإفطار الرمضاني الذي دعى له مشكوراً رئيس الجمهورية وحضره السيد الإمام الصادق المهدي يوم الأحد الماضي لن يتطرق لحديث سياسي، بل كانت مناسبة اجتماعية عامة، وبحضور عدد كبير من رموز المجتمع السوداني.
كما لم يطرح السيد الإمام الصادق المهدي أي مبادرة حوار علي السيد رئيس الجمهورية : لا جنتل مان وغيره.

ثانياً: أي مبادرات تطرح من قبل رئيس الحزب الإمام الصادق المهدي تكون بعد التشاور القبلي مع مؤسسات حزب الأمة القومي وتحالف قوى نداء السودان، هذا ما لم يحدث بخصوص المبادرة التي اختلقتها من عدم الاستاذة شمائل النور هذا ما وجب توضيحه.

وعلى الصحافة التكرم مشكورة بأن تتحرى الصدق والأمانة في نقل الأخبار وتبتعد عن فبركة الأخبار والتشويش على الرأي العام فتفقد مصداقيتها وتتنكر لرسالتها السامية.

محمد زكي شمس الدين
مكتب الإمام

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*