بيان من مدير مكتب الحبيب الإمام الصادق المهدي حول تغريدات قناة الأخبارية على تويتر

سماحة دولة الحبيب الإمام الصادق المهدي حفظه الله ورعاه رئيس حزب الأمة القومي وإمام أنصار الله ورئيس الوزراء الشرعي والمنتخب للسودان وعضو مجلس التنسيق الرئاسي لقوى نداء السودان ورئيس المنتدى العالمي للوسطية والفائز بجائزة قوسي للسلام لعام 2013 وعضو المنظمة العربية لحقوق الإنسان وعضو اللجنة التنفيذية لنادي مدريد للحكماء والرؤساء السابقين المنتخبين ديمقراطياً والمفكر السياسي والإسلامي

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان توضحي

5/8/2017م

أورد موقع تويتر لقناة الإخبارية السعودية اليوم الموافق السبت 5/8 /2017 م في سلسلة تغريداتها على تويتر تقارير عن الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي السوداني وإزاء هذا يود المكتب الخاص للإمام الصادق المهدي توضيح الآتي:

1. الإمام الصادق المهدي وحزب الأمة القومي ليس بإخوانيين. بل هما وكيان الإنصار من ضحايا جماعة الأخوان المسلمون. الذين قام بعضهم -الجبهة القومية الاسلامية- بالتعدي على الديمقراطية بانقلاب دبّر بليل على الحكومة التي يترأسها السيد الصادق المهدي عام 1989م.

2. درج الإمام الصادق المهدي -رئيس الوزراء الشرعي- وقيادات حزب الامة القومي حزب الاستقلال صاحب الأكثرية في كافة الانتخابات الحرة النزيهة، على مقابلة مسئولي السلك الدبلوماسي والسفراء المعتمدين في السودان في إطار المسئولية الوطنية والتواصل السياسي والإجتماعي بعيداً عن المجاملة والموالاة.

3. ظل الإمام الصادق المهدي يدعو إلى تجاوز الأزمة الخليجية في اطار الأسرة الدولية وبعيداً عن المواجهة والتدويل وله أطروحة أعلنت وأخرى ستطرح قريباً تؤكد على معاني الإصلاح بعيداً عن معاني الاستقطاب والاستقطاب المضاد.

4. التأكيد بأن ما تناولته الإخبارية السعودية من معلومات بالتدوال عبرالوسائط الإعلامية يجافي الحقيقة والواقع .

إبراهيم علي إبراهيم
مدير المكتب

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*