رغم الحصار الأمني حشود من أنصار الله في استقبال الحبيب الإمام بالجبلين

حشود من أنصار الله في استقبال الحبيب الإمام بالجبلين
زيارة الحبيب الإمام الصادق المهدي للجبلين بولاية النيل الابيض يوم الجمعة 15 فبراير 2013 التي شهدت استقبالاً حاشداً رغم الحصار الأمني الذي واجهته الوفود المقبلة

 

حول زيارة الحبيب الإمام الصادق المهدي للجبلين بولاية النيل الابيض يوم الجمعة 15 فبراير 2013 التي شهدت استقبالاً حاشداً رغم الحصار الأمني الذي واجهته الوفود المقبلة.

كتب الحبيب نصرالدين أحمد حسين

ترافقة دعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوات الملايين من انصارة .

إمام الأنصار على راْس وفـــــــــــــــــــــــــــد عال إلى مدينة الجبلين متفقداً اْحوال اْهلها فى رحلة يعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــجز عنها الآخرون بالطيران .

 

 

فى مدخل مدينة الجبلين والموكب على مشارف ساحة الاستقبال يبدوا أن هذا المشهد كان يغيظ الكثيرين خاصة وان ملامح زيارة تاريخية بدات تتضح تماماٌ .

يوقف الوفد مجموعة من قوات الأمن والاستخبارات بطريقة غير ودية ويبدأون فى كتابة أرقام العربات كأنهم يحاولون استفذاذ وتعطيل الوفد .

ولما كان اكثر الناس فى قمة الحماس دوى الهتاف إلى عنان السماء وهتف الطلاب بسقوط النظام مما كفهر الجوء تماما وبدأت نذر المواجهة .

والتى كانت معلوم نتيجتها مسبفا لما لانصار اللة من حماس وحمية تندر وجودها .

وبعد تدخل حكماء القوم وانكسار المعتدى وترك الاستفذاذ بعد قراءة سليمة من قائدهم انجلت السحابة وعادت الفكرة وسمحوا بالرحيل وان تاخر معهم قليلا رئيس حزب الامة بالنيل الابيض .

تم التــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتقيناهم والباقى شوفوة بى عينكم

وللامانة والتاريخ بعد المواجهة بقليل لحق السيد والى النيل الابيض بالوفد ورحب بنا فى ولايتة وحيا الامام ووفدة وانصرف