لقاء مع الإمام الصادق المهدي رئيس قوى نداء السودان

لقاء مع الإمام الصادق المهدي رئيس قوى نداء السودان
لقاء مع الحبيب الإمام الصادق المهدي رئيس قوى نداء السودان

 

 

لقاء مع الإمام الصادق المهدي رئيس قوى نداء السودان

قال بأن في لهذا اللقاء عامل غير مرئي وهو: ” المودة والثقة المتبادلة والوعد بأننا إن شاء الله نعمل معاً لبناء الوطن في المستقبل في ظل السلام العادل الشامل والتحول الديمقراطي…”

باريس

الأحد 28 مايو 2018

لقاء مع الحبيب الإمام الصادق المهدي زعيم حزب الأمة القومي وإمام أنصار الله ورئيس قوى نداء السودان ورئيس الوزراء الشرعي والمنتخب للسودان مع المركز الإعلامي لحركة العدل والمساواة.

المركز الإعلامي: السيد الإمام أنحنا في المركز الإعلامي لحركة العدل والمساواة السودانية، أنتم بالأمس قد انجزتم الدستور واليوم كان هو بيانكم الختامي لهذه الإجتماعات، نريد فقط أن تعطينا بعض الايضاحات.

الحبيب الإمام: بسم الله الرحمن الرحيم. أولاً اشكركم على هذه الفرصة، الوضوح الكامل والتام هو ما جاء في البيان الختامي، ولكن الروح التي ظهرت في هذا اللقاء، أن هناك مودة وثقة متبادلة لم تكن موجودة بين الفصائل المختلفة. واعتقد أن هذا انجاز مهم لأنه هى العوامل غير مرئية التي اعتقد أنها اظهرها هذا اللقاء. والعامل غير المرئي هو المودة والثقة المتبادلة والوعد بأننا إن شاء الله نعمل معاً لبناء الوطن في المستقبل في ظل السلام العادل الشامل والتحول الديمقراطي وكذلك لأول مرة عزيمة تامة في إنجاح إدارة التنوع في السودان، لأن إدارة التنوع في السودان هى في رأيي التحدي الحقيقي أمام كل القوى السياسية والوطنية والفكرية في السودان.

المركز الإعلامي: إذاً يمكننا أن نقول هنالك خطوات عملية يمكن أن تُنجز خلال المرحلة المقبلة خاصةً بعد إجازة الدستور وإجازة الهيكلة.

الحبيب الإمام: نعم إن شاء الله.

المركز الإعلامي: إن شاء الله. شكراً جزيلاً.

الحبيب الإمام: العفو.