مورو والمهدي في عمان

الحبيب الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي وإمام أنصار الله ورئيس المنتدى العالمي للوسطية مع المفكر والداعية عبد الفتاح مورو مؤسس حركة النهضة الإسلامية بتونس

 

 

24 يونيو 2013

 

 

يقيم المنتدى العالمي للوسطية ورابطة كتاب التجديد يوم الثلاثاء حفلاً تكريمياً للفائزين بجائزة الرابطة لهذا العام في قاعة عمان الكبرى بالمدينة الرياضية.

وقد فاز بالجائزة زعيم حركة النهضة التونسية المفكر راشد الغنوشي، ومدير عام المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة معالي الدكتور عبد العزيز التويجري، وأستاذة الفكر الإسلامي الدكتورة رقيه العلواني.

ويشارك في الحفل نخبة من المفكرين والسياسيين والإعلاميين من الأردن وبعض الدول العربية والإسلامية.

كما سيكرم المنتدى والرابطة المفكر والداعية عبد الفتاح مورو مؤسس حركة النهضة الإسلامية بتونس، وذلك تقديراً لجهوده في مجال التجديد والعمل الإسلامي على مدى أكثر من نصف قرن.

وينظم المنتدى مساء الثلاثاء في قصر الثقافة بالمدينة الرياضية ندوة حول ” الاسلاميون وتجربة الحكم” يشارك فيها المفكر عبد الفتاح مورو والإمام الصادق المهدي.

يذكر أن رابطة كتاب التجديد في المنتدى العالمي للوسطية دأبت على تخصيص جائزة سنوية لأفضل الكتاب والمفكرين من رواد الإبداع في العالم العربي والإسلامي، وذلك مساهمة في تكريم ودفع حركة الإبداع والتجديد في مجالات المعرفة و الفكر الإسلامي وتحقيق نهضة الأمة وتقدمها .

 

 

عمون