كلمة الإمام الصادق المهدي أمام ورشة الطلاب بالدويم

الإمام الصادق المهدي

 

 

 

 

كلمة الحبيب الإمام الصادق المهدي حفظه الله ورعاه رئيس حزب الأمة القومي

ورشة الطلاب بالدويم

الأحد 27 مارس 2016

بسم الله الرحمن الرحيم

أبنائي وبناتي الطلاب الشباب ومن معكم من قيادات حزبنا وحلفائنا في جبهة الأجندة الوطنية، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، وبعد،

إن سفينة نوح توشك على الإقلاع، فقد فار التنور. النظام الظالم يقف تحاصره إخفاقاته في كل الملفات، فقد مزق البلاد، وشوه الإسلام، ودمر مؤسسات الدولة، وسد سُبل المعيشة، وتفه قيمة العملة الوطنية. ولن يشفع له مبادرة الدعم بالدم في حروب طائفية فاشلة، ولا الوعد بتقديم خدمات للدول الغربية لإحتواء أزمة الاجئين والإرهاب، ومهما اعطاهم من وعود. فالنظام نفسه وأمثاله في المنطقة هم من العوامل الصانعة لهذه الأزمات. كما قال أحد شعراء العروبة:

رُسُلُ التَّخلُّفِ في بلادِ الضّادِ *** يستنكرون خلافة البغدادي

فعلام يأنفُ لاعبٌ من لاعبٍ *** وكلاهُما عضوٌ بنفس النادي

المُهم.

أن نستعد نحن في حزب الأمة بتنظيمٍ قوي موحد، يوحد طاقات شبابنا وطلابنا لشحن سفينة الخلاص ومشاركة طلابنا حزبياً وقومياً بالفكر والحماسة للمشاركة الواسعة بالإجتهاد والجهاد المدني. ووضع النظام الفاشل عبر حملة هنا الشعب أمام أحد خيارين، إما حوار يسترد الشعب بموجبه حقه في السلام العادل الشامل بموجب لقاء تحضيري في الخارج يهيئ المناخ المناسب لحوار بالداخل كما قررنا مؤخراً في أديس أبابا، أو إنتفاضة شعبية توأم لأكتوبر العظيم ورجب\أبريل العظيم، فكليهما قام الطلاب في الوطن وشباب الوطن بأدوار تاريخية عظيمة. إستعدوا لنيل إحدى الحُسنيين، والسايقة واصلة، وما ضاع حقٌ قام عنه مطالب.

مع أطيب تحياتي وتمنياتي لكم بالتوفيق والسداد.

 

 

   *** كُتبت الكلمة من تسجيل صوتي