الحبيب الإمام الصادق المهدي يلتقي برئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة ومصلحة الآثار الليبي

الإمام الصادق المهدي يلتقي رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة ومصلحة الآثار الدكتور عمر حسن القويري

 

التقى رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة ومصلحة الآثار الدكتور عمر حسن القويري الإثنين في العاصمة المصرية القاهرة بالزعيم السوداني الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة السوداني ورئيس حكومة السودان الأسبق.

وتناولت جلسة المباحثات الشأن الليبي – السوداني، وقضايا العالمين العربي والإسلامي، إضافة إلى التطورات السياسية السريعة في المنطقة وسبل مواجهة التحديات.

ورحب الإمام الصادق المهدي باللقاء بالدكتور القويري معربا عن أمانيه لدولة ليبيا والشعب الليبي الاستقرار والسلام، وطالبا نقل تحياته لرئيس الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبدالله الثني، والقائد العام للقوات المسلحة الليبية الفريق أول الركن خليفة حفتر، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم.

بدوره، وجه رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة ومصلحة الآثار الدكتور عمر القويري الدعوة، لفضيلة الإمام الصادق المهدي لزيارة ليبيا واللقاء بالنخبة السياسية والنخب المثقفة والاطلاع عن كثب على اﻷوضاع داخل ليببا، إضافة إلى دعم الحكومة الشرعية في المحافل الدولية ومساندتها في معركتها ضد الارهاب.

 كما قدم القويري نسخا من مؤلفاته هدية للإمام الصادق المهدي، وتلقى منه نسخة عن كتبه “نحو مرجعية اسلامية موحدة” و “انقلاب 89″ هدية للتعريف بما يعيشه السودان الشقيق ومواقف الإمام من قضاياه.(وال – القاهرة)

 

صحيفة قورينا