المهدي ينعي رئيس فرعية الرياض

نعى الإمام الصادق المهدي اليوم الراحل محمود أحمد حامد (الكادر) رئيس حزب الأمة بفرعية الرياض بالمملكة العربية السعودية الذي وافته المنية ظهر الخميس أول أمس بعد معاناة طويلة مع المرض، رحمه الله رحمة واسعة.

نص النعي

بسم الله الرحمن الرحيم

11 يوليو 2020

نعي اليم

 

انتقل إلى رحمة الله الحبيب الوفي التقي المجاهد الصبور المحبوب محمود أحمد حامد (الكادر) رئيس فرعية حزب الأمة القومي في العاصمة السعودية: الرياض.

 

كان الراحل الحبيب معطاء بجهده وماله في سبيل الله والوطن مبادراً لسد الثغرات. لقد نال بجدارة ثقة القيادة، وثقة زملائه، وواصل عطاءه في كل الظروف مواجهاً وعد الطغاة ووعيدهم، وقابل معاناة المرض الطويلة بجلد المؤمن الواثق في رحمة الله على كل حال.

 

رحمه الله رحمه واسعة وتقبله مع الصديقين، وأحسن عزاء زوجيه هالة وتهاني، وابنيه أحمد ومحمد وبنتيه سارا وفاطمة، واخوانه، والأحباب بالرياض، وبالمملكة، وفي السودان بلا حدود.

 

(إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)[1].

 

الصادق المهدي

 

[1] سورة البقرة الآية رقم 156

1 Comment

  1. السلام عليكم
    انا احمد ولد المرحوم محمود احمد حامد, عضو معاكم في الحزب من ٤٠ سنه تقربيا, والان المرحوم اتوفى وعليه ديون بمبلغ ١٤٤ الف ريال تقربيا في السعودية وكما هو معروف ان المرحوم من اصحاب الايدي البيضاء في الحزب علي فتره طويله جدا ..فاذا هو الوقت للوقوف مع المرحوم والمساعدة من جميع افراد الحزب لتسديد ديونه .. وشكرا

قسم التعليقات مغلق.